عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]أكدت نتائج بحث فرنسي بأن أكل التفاح أو شرب عصيره يمنع الإصابة بتصلب الشرايين.عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وأظهرت التجارب التي أجراها الباحث كيلي ديكوردي من جامعة مونتلبيليير في فرنسا على
حيوان "هامستير"، وهو من القوارض شبيه بالفأر، أن عصير التفاح يحتوي على مركبات
مضادة للأكسدة تساعد على الوقاية من أمراض القلب والشرايين.
وأضاف ديكوردي أن هذه الخصائص موجودة في العنب الضارب إلى اللون الزهري .
وبحسب الدراسة التي نشرت في مجلة "Molecular Nutrition and Food
Research"، فأن أكل التفاح أو هذا النوع من العنب وشرب عصيرهما يساعد على منع
تصلب شرايين القلب.
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وأشار ديكوردي إلى أن هذه الدراسة تظهر للمرة الأولى التأثير الايجابي والطويل الأمد لتناول
هذين النوعين من الفاكهة على الجسم بسبب احتوائهما على مواد مضادة للأكسدة مثل مركبات
الـ " فينوليك".
أكدت نتائج بحث فرنسي بأن أكل التفاح أو شرب عصيره يمنع الإصابة بتصلب الشرايين.
وأظهرت التجارب التي أجراها الباحث كيلي ديكوردي من جامعة مونتلبيليير في فرنسا على
حيوان "هامستير"، وهو من القوارض شبيه بالفأر، أن عصير التفاح يحتوي على مركبات
مضادة للأكسدة تساعد على الوقاية من أمراض القلب والشرايين.
وأضاف ديكوردي أن هذه الخصائص موجودة في العنب الضارب إلى اللون الزهري .
وبحسب الدراسة التي نشرت في مجلة "Molecular Nutrition and Food
Research"، فأن أكل التفاح أو هذا النوع من العنب وشرب عصيرهما يساعد على منع
تصلب شرايين القلب.
وأشار ديكوردي إلى أن هذه الدراسة تظهر للمرة الأولى التأثير الايجابي والطويل الأمد لتناول
هذين النوعين من الفاكهة على الجسم بسبب احتوائهما على مواد مضادة للأكسدة مثل مركبات
الـ " فينوليك".
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
أكدت نتائج بحث فرنسي بأن أكل التفاح أو شرب عصيره يمنع الإصابة بتصلب الشرايين.
وأظهرت التجارب التي أجراها الباحث كيلي ديكوردي من جامعة مونتلبيليير في فرنسا على
حيوان "هامستير"، وهو من القوارض شبيه بالفأر، أن عصير التفاح يحتوي على مركبات
مضادة للأكسدة تساعد على الوقاية من أمراض القلب والشرايين.
وأضاف ديكوردي أن هذه الخصائص موجودة في العنب الضارب إلى اللون الزهري .
وبحسب الدراسة التي نشرت في مجلة "Molecular Nutrition and Food
Research"، فأن أكل التفاح أو هذا النوع من العنب وشرب عصيرهما يساعد على منع
تصلب شرايين القلب.
وأشار ديكوردي إلى أن هذه الدراسة تظهر للمرة الأولى التأثير الايجابي والطويل الأمد لتناول
هذين النوعين من الفاكهة على الجسم بسبب احتوائهما على مواد مضادة للأكسدة مثل مركبات
الـ " فينوليك".
أكدت نتائج بحث فرنسي بأن أكل التفاح أو شرب عصيره يمنع الإصابة بتصلب الشرايين.
وأظهرت التجارب التي أجراها الباحث كيلي ديكوردي من جامعة مونتلبيليير في فرنسا على
حيوان "هامستير"، وهو من القوارض شبيه بالفأر، أن عصير التفاح يحتوي على مركبات
مضادة للأكسدة تساعد على الوقاية من أمراض القلب والشرايين.
وأضاف ديكوردي أن هذه الخصائص موجودة في العنب الضارب إلى اللون الزهري .
وبحسب الدراسة التي نشرت في مجلة "Molecular Nutrition and Food
Research"، فأن أكل التفاح أو هذا النوع من العنب وشرب عصيرهما يساعد على منع
تصلب شرايين القلب.
وأشار ديكوردي إلى أن هذه الدراسة تظهر للمرة الأولى التأثير الايجابي والطويل الأمد لتناول
هذين النوعين من الفاكهة على الجسم بسبب احتوائهما على مواد مضادة للأكسدة مثل مركبات
الـ " فينوليك".عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]وداعا الى هذا المرض وسبحان الله ما من داء الا له دواءعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] اختكم عـــــــــــــاشقة الـــــــــغروووبعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]